لعبه

كيف تفوز في البنغو

بعض الناس لا يفكرون حتى في لعبة البنغو. أنها تحظى بشعبية كبيرة في الكنائس ودور التقاعد التي تعتبر غير ضارة ، وخاصة عند مقارنتها بألعاب أكثر خطورة مثل المراهنات الرياضية أو البوكر. وهنا بعض النصائح للفوز البنغو:

محاولة لعب البنغو على شبكة الإنترنت

أصبح البنغو عبر الإنترنت الآن أكثر شعبية من أي وقت مضى ، وغالبًا ما تقدم قاعات البنغو عبر الإنترنت فرصًا أفضل من قاعات البنغو من الطوب والهاون. إنه أيضًا أكثر عملية: ليس عليك حتى مغادرة المنزل للعب.

اختيار موقع البنغو بعناية

إذا قررت أين تلعب البنغو عبر الإنترنت ، فأمضي بعض الوقت على سمعة السمعة وقراءة المراجعات. جميع مواقع البنغو لا تملك نفس التكوين وعليك التحقق بعناية من أن موقع الويب الذي تتعامل معه سوف يعاملك بشكل عادل.

استمتع مكافآت الاشتراك في البنغو

المكافآت هي جانب من جوانب لعبة البنغو على الإنترنت التي لا تقارن بالألعاب الحية. عادة ، عندما تقوم بإيداع أول إيداع لك في قاعة البنغو ، سوف تتلقى المبلغ المقابل بناءً على نسبة مئوية من إيداعك. انها مثل اللعب مع المال مجانا. يجب عليك إجراء عدد من الرهانات قبل الدفع. ومع ذلك ، في كل مرة تضع رهانات مجانية ، يمكنك دائمًا تحسين فرصك في الفوز أو على الأقل كسب المزيد من المال مقابل أموالك.

إدارة التذاكر الخاصة بك

هذه نصيحة عامة للعبة ينسى الكثير من لاعبيها. يرفض بعض مؤلفي المقامرة إدارة الأموال باعتبارها عديمة الفائدة لأنها لا تغير من فرصك. هذا صحيح ، لكنني أعتقد أنه يحتوي على تطبيقات عملية. الفكرة هي تحديد حد وقف الخسارة وهدف الربح. حد وقف الخسارة هو المبلغ الذي تريد خسارته قبل أن تتوقف. بمجرد أن تفقد هذا المبلغ ، تتوقف عن اللعب. هدف الربح هو نفسه ، لكنه يعتمد على كسب مبلغ معين. بمجرد الفوز بهذا المبلغ ، توقف عن اللعب. الهدف هو زيادة فرصك في الفوز وتقليل فرصك في العودة إلى الوطن. إذا التزمت بذلك ، سيفعل ذلك ، لكن المنزل سيفوز دائمًا على المدى الطويل.

الاقتراب من المتصل البنغو

هذه النصيحة تدور حول لعبة بنغو حية في قاعة بنغو حقيقية. والفكرة هي أنه إذا كنت أقرب إلى المتصل ، فمن المرجح أن تتلقى البنغو أولاً. ونادراً ما يفوتون أيضًا رقمًا يسمى. هدفك هو الحصول على معلوماتك بشكل أسرع من اللاعبين الآخرين. أي مساعدة.

تحسين تركيزك

إذا لم تسمع مجموعة من الأرقام أو الحروف ولم تحددها ، فستفوت فرصة للفوز. الطريقة الوحيدة للتأكد من حصولك على كل مجموعة هي القيام بأشياء من شأنها تحسين قدرتك على التركيز. توصيتي؟ تعلم التأمل.

شراء المزيد من بطاقات البنغو

الطريقة الوحيدة لزيادة فرصك في الفوز هي شراء المزيد من بطاقات البنغو. كلما زاد عدد البطاقات التي لديك ، زادت فرصك. انها صيغة بسيطة ، لكنها تعمل. في الواقع ، إنها واحدة من الأشياء القليلة التي تعمل.

ابحث عن خصومات

بعض قاعات البنغو تقدم تذاكر بنغو مخفضة. في كل مرة تشتري فيها بطاقة بنغو مع خصم ، تزيد من العائد المتوقع. هذا المبلغ هو ببساطة مقارنة لمخاطرك ، فرصك في الفوز وفرصك في الفوز. إن تقليل المخاطر التي تتعرض لها يحسن أداءك المتوقع.

تعرف الاحتمالات

في الواقع ، من السهل فهم احتمالات الفوز في لعبة البنغو. تنقسم احتمالات الفوز على 1 بعدد البطاقات في اللعبة. بالطبع ، وجود أكثر من بطاقة واحدة يزيد من احتمالاتك. إليك مثال على ذلك: يمكنك لعب لعبة البنغو في 50 شخصًا ، ويقوم كل منكما بشراء بطاقة. فرصك في الفوز هي 2 ٪. ومع ذلك ، إذا لعبت مع 50 لاعبًا واشترت 10 بطاقات وجميع اللاعبين الآخرين يشترون واحدة ، فإن فرصك في الفوز هي 10/49 ، أو ما يقرب من 20 ٪.

تجاهل ما يسمى بنغو النظم

هذه هي القواعد المصممة لزيادة فرصك في الفوز. إنهم لا يعملون. عادة ، يجب عليك تحديد بطاقات معينة مع مجموعات معينة من الأرقام.