لعبه

كيف تربح لعبة الروليت في الكازينو

الروليت لا تقدم أفضل احتمالات الكازينو ، بعيدًا عن ذلك. لكن ما زلت أحب لعب القمار لأنه بطيء وتقلب الأموال المباشرة منخفض نسبياً. لا توجد طرق عديدة لتحسين فرصك ، ولكن إليك 10 نصائح للفوز بالروليت:

عصا لنفس الرهانات المال

لن تفوز أكثر من مرة ، لكنك ستخسر أكثر ببطء. لديك حتى أقل من 50 ٪ فرصة لكسب المال ، لكنها أفضل بكثير من فرصة أقل من 3 ٪ للفوز برهان واحد. ومع ذلك ، لديك الخيار بين عدة خيارات المراهنة.العثور على طاولة الروليت الأوروبية.هذا جدول يحتوي على 0 بدلاً من اثنين. الميزة الرئيسية للعجلة الأمريكية هي 5.26٪. على طاولة أوروبية ، هو 2.70 ٪ فقط.

جرب نظام الرهان

ينصح معظم مؤلفي المقامرة بتجنب أنظمة المراهنة. أنا أتفق معهم إلى حد كبير ، لكني أيضًا أحببت اللعب مع نظام مارتينجال. قد ترغب في محاولة معرفة رأيك ، ولكن تأكد من عدم تحسين فرصك في الفوز.ممارسة إدارة الأموال الذكية.من السهل اتباع جداول الروليت استنادًا إلى النتائج السابقة. الاهتمام ، اللعبة لا يوجد لديه ذاكرة.العثور على جدول تشوش.سوف تضع رهانات أقل في الساعة على طاولة مزدحمة. سيؤدي ذلك إلى تقليل مقدار الأموال التي تتوقع خسارتها في الساعة.

لا تنس أن تسأل عن شركات

مكافآت الكازينو تعوض عن بعض خسائرك. ينسى العديد من اللاعبين على الطاولة السؤال عما إذا كان يمكنهم الحصول على وجبة مجانية.محاولة لوقت عجلة الروليت.عجلات الروليت هي آلات وأحيانًا تكون مكسورة. إذا وجدت واحدة غير متوازنة تمامًا ، فقد تتمكن من الحصول على ميزة إذا كنت تتعرف على ميل العجلة.الممارسة على الانترنت.سوف تتعلم كيف تعمل الرهانات والإجراءات العامة ، لذلك لا تخطئ بسرعة ولا تحرج نفسك على الطاولة.

نصيحة الوكيل

كونك صفًا مربحًا بطرق عديدة. يعمل لاعب الكريكيت بجد ويكسب نصائحك. لكن لا تظن أنه يمكنك الفوز أكثر من مرة. هذا ليس مقبولاابحث عن طاولة مع خيار السجن السجن.إذا فقدت رهان نقدي على طاولة مع هذا الخيار ، فسيكون رهانك “في السجن” لمعرفة ما إذا كان بإمكانه الفوز بالرهان التالي. إذا خسر مرة أخرى ، فإنه ضائع حقًا – وإلا ستعيده.