لعبه

كيفية الفوز في بلاك جاك

بلاك جاك هي واحدة من ألعاب الكازينو 2 بالإضافة إلى فيديو بوكر حيث يمكنك الحصول على ميزة رياضية واضحة على المنزل. لكن لا يكفي لعب يديك بشكل صحيح. يجب أن تتعلم أيضًا تقنية فائدة مشروعة ، مثل بطاقات العد.

وهنا 10 نصائح للفوز بلاك جاك:

تعرف على كيفية عمل حافة المنزل

تعتمد ميزة المنزل في بلاك جاك على ظروف اللعبة والقواعد المعمول بها. بعض القواعد ، مثل عدد أقل من الطوابق في اللعبة ، تعود بالنفع على اللاعب. أن تكون قادرة على مضاعفة أو انقسام بعد الانقسام يقلل أيضا من ميزة المنزل. بمجرد معرفة الآثار المترتبة على هذه القواعد والشروط ، يمكنك اختيار اللعبة التي تريد لعبها.

تذكر الاستراتيجية الأساسية

العوامة لديها حالات قليلة بشكل مدهش. على سبيل المثال ، التاجر لديه بطاقة واحدة فقط من أصل عشرة ممكن. سيكون لديك أيضًا ما مجموعه 2 بطاقة ، ولكن عددهم محدود جدًا. من السهل أيضًا تذكر بعض الطرق للعب الأيدي المختلفة. على سبيل المثال ، كنت تشارك دائما ارسالا ساحقا أو 8S. لا يشاركون أبدًا 4 أو 5 أو 10. يتم منح ميزة المنزل للعب لعبة البلاك بافتراض أنك تستخدم استراتيجية أساسية مثالية.

تعلم كيفية عد البطاقات

إنه أسهل مما تعتقد ، وإذا قمت بذلك بشكل صحيح ، يمكنك الحصول على ميزة 0.5 ٪ إلى 2 ٪ على الكازينو. ليس لديك لحفظ الحزمة بالكامل لحساب البطاقات. أنها تحسب فقط عدد من القيم الإيجابية والسلبية على أساس بطاقات عالية ومنخفضة. يمكنك العثور على جميع أنواع طرق عد البطاقات ، ولكن أبسط طريقة تبدأ بها معظم عدادات البطاقات تسمى مرحبا لو العد.

إذا لم تقم بحساب البطاقات ، فغالبًا ما تأخذ فترات راحة

تخسر أقل من المال في الساعة عندما تأخذ فترات راحة متكررة. في الواقع ، يعد فقدان الوقت المتوقع عاملًا في عدد الأيدي التي تلعبها في الساعة. إنها أيضًا ميزة لميزة المنزل والمقدار الذي تضعه فيه. إذا كنت ترغب في تقليل الخسائر في الساعة ، ستجد طرقًا للعب عدد أقل من الأيدي.

الجلوس على طاولة مزدحمة

لا تصدق هراء كيف يمكن للاعبين الآخرين إساءة استخدام يدك لاتخاذ قرارات سيئة. هذا ليس صحيحًا ، لكن البقاء بمفردك على طاولة يمنحك أيديًا في الساعة أكثر من الجلوس على طاولة. إذا كنت وحيدًا على الطاولة ، فسترى 200 يد في الساعة. إذا كنت مع 6 لاعبين آخرين ، فسيتم عرض 50 توزيع ورق في الساعة. هذا يعني أنك تخسر أربع مرات أكثر عندما تلعب بمفردك.

إذا عدت البطاقات ، فقم بعكس النصائح الأخيرة

إذا عدت البطاقات ، فلديك ميزة. كلما زاد عدد الأيدي التي تلعبها بالساعة ، زادت الأموال التي تجنيها. إذا كنت مجرد لاعب أساسي في الإستراتيجية ، فإن هدفك هو خسارة أقل قدر ممكن من المال في الساعة. إذا عدت البطاقات ، فهدفك هو كسب أكبر قدر ممكن من المال في الساعة.

طلب شركات

واحدة من أهم القواعد للحصول على التراكيب هي أن الخطوة الأولى هي طلبها. عند اللعب على طاولة البلاك جاك ، اسأل دائمًا عما إذا كان يمكنك الحصول على وجبة مجانية. ربما لن تحصل على أي شيء من هذه القيمة التي يمكن أن تعوض عن خسائرك على الطاولة ، ولكن الأمر يستحق المحاولة.

الممارسة على الانترنت

تقدم العديد من الكازينوهات على الإنترنت ألعاباً مجانية للعب الورق. بشكل عام ، لا أجدها مفيدة ، لكن إذا وجدت دليلًا يحتوي على دليل إستراتيجية أساسي ، فأنت محظوظ. يمكن للعديد من اللاعبين تعلم الاستراتيجيات الأساسية من خلال برنامج تدريبي عبر الإنترنت بشكل أسرع من حفظ لوحة أو قراءة وصف النثر للألعاب الجيدة.

لم تلعب لعبة ورق في الساعة 6:5

لاعب طبيعي (يُسمى أيضًا لعبة ورق ، ورقتان بهما 21 ورقة) يدفع 3-2 على طاولة لعبة ورق عادية. تحتوي بعض الإصدارات الجديدة على قواعد غريبة ، والبعض الآخر يقدم 6 إلى 5 فقط مقابل دفع طبيعي. يجب تجنب هذه الألعاب بأي ثمن مع نمو حافة المنزل نتيجة لهذا التغيير.

تجنب الرهان الثانوي

أي رهان على طاولة لعبة ورق رأيته في حياتي كان له ميزة رائعة في المنزل. بعض هذه الرهانات لديها ميزة أكثر من 10 ٪. ويشمل ذلك التأمين حيث يكون لدى الوكيل لعبة ورق. فقط قل لا لجميع الرهانات الجانبية للتأكد ، ما لم تعد البطاقات. إذا عدت البطاقات ، فهناك حالات معينة (إذا كانت اللعبة إيجابية) تريد تأمينها.