لعبه

كيفية الفوز في كازينو الفضلات

تعد لعبة الفضلات في الواقع واحدة من أفضل ألعاب الكازينو ، ولكن عليك الالتزام بأفضل الرهانات. لسوء الحظ ، هناك عدد محير من الرهانات. بعض اللاعبين يخيفهم هذه اللعبة لدرجة أنهم يتجنبونها ، وهذا عار لأن ميزة المنزل منخفضة ، خاصة مع أفضل المراهنات على الطاولة.

انضم إلى أحد فصول لعبة الكازينو المجانية التي يستضيفها الكازينو

يشرحون ببطء وحذر كيف تعمل اللعبة ، وليس الأمر معقدًا. أنت أيضا لا تحتاج إلى إنفاق المال لأخذ هذه الدورات المجانية. معظم الكازينوهات تقدم هذا في فترة ما بعد الظهر. ليست لعبة الفضلات هي اللعبة الوحيدة التي يمكنك تعلمها في مثل هذا الفصل ، ولكنها على الأرجح اللعبة التي تشتد الحاجة إليها. هذا لأن هناك الكثير من الرهانات الممكنة.

إذا لم تكن معتادًا على اللعبة ، فابق مع الرهانات البشري / البشري

هذه هي المراهنات على نجاح أو غير ذلك من مطلق النار. مطلق النار هو الشخص الذي يلف النرد ، وتدير رمي 7 أو 11 على طلقة البداية. تفشل عندما تحصل على 2 أو 3 أو 12 في أول لفة. إذا حصلت على رقم آخر ، فإن هدفها هو رمي هذا المبلغ قبل الحصول على الرقم 7. ميزة المنزل على هذه الرهانات متشابهة ، لكن الرهان الذي لا يمرر يمنح فرصًا أفضل قليلاً. ومع ذلك ، يمكن أن يكون أكثر متعة إذا نجح مطلق النار.

تعرف على المزيد حول الرهان المحتمل

هذا رهان يمكنك إضافته إلى تمريرك أو لا يمكنك فعله. يتم إعطاء الحد الأقصى الذي يمكن أن تراهن فيه على رهان الاحتمالات إلى الجدول كمضاعف للرهان الأولي. رهان الاحتمالات هو أن هذا هو أحد الرهانات القليلة في الكازينو التي تربح احتمالات حقيقية. هذا يقلل من الميزة الإجمالية للمنزل مقارنةً بالمبلغ الإجمالي للأموال التي لديك في النجاح أو الفشل ، ويجمع بين الاحتمالات.

خذ دائمًا أكبر الفرص الممكنة

كلما راهنت على المال على الأرجح ، كلما كنت أفضل. لأن هذا يقلل بشكل كبير من ميزة المنزل ، يجب عليك دائما تعظيمه. في بعض الجداول ، يبلغ الحد الأقصى 3 أو 4 أضعاف رهانك الأولي. ومع ذلك ، يمكنك العثور على الكازينوهات حيث يمكنك المراهنة على 100 من رهانك الأولي.

توسيع الرهانات المقبلة / لا المستقبل

هذه تتصرف مثل الرهانات جواز سفر / غير تمرير ، ولكن التعامل مع النرد في محاولة للحصول على نقطة انطلاق جديدة لهذا الغرض. هذه الرهانات لها احتمالات مماثلة (حوالي 1٪) لـ تأتي/ فعل تأتي رهانات.

لا تقم بحفظ رهاناتك

هذا هو واحد من عيوب قليلة للمشاركة في هذه الدورات لعبة الكازينو. يوصي المدربون أحيانًا بتغطية رهاناتك. انها دائما فكرة سيئة رياضيا. لذلك لا تفعل ذلك.

تجنب الرهانات المعقدة

كل الرهانات على طاولة الكرابس هي اقتراحات ، لكن كلما زادت تعقيد اللعبة ، زادت ميزة المنزل في هذا الرهان. على سبيل المثال ، تكسب “صعب 8” عندما تحصل على إجمالي 8 مع اثنين 4. ميزة هذا الرهان هي 9.09٪.

دراسة تقنيات التحكم في النرد

الفكرة وراء التحكم في الزهر أو التحكم في الزهر هي أنه يمكنك التأثير على احتمال الحصول على نتيجة محددة. الميزة الرئيسية في معظم رهانات الطاولة منخفضة جدًا ، حتى أن التغيير الطفيف في الاحتمال سوف يمنح اللاعب ميزة. لم أر أي دليل موثوق به على فعالية هذه التقنيات ، لكنني رأيت أن كتاب اللعبة الموثوق بهم يزعمون أنهم شاهدوا تحكماً في النرد.

إدارة التذاكر الخاصة بك

تعد لعبة الفضلات واحدة من أكثر ألعاب الكازينو إثارة. من السهل الإفراط في الرهان وتفقد كل أموالك بسرعة. من السهل أيضًا إنشاء سلسلة من الانتصارات. في أي حال ، إذا كان لديك حد للخسارة وهدف للربح في الاعتبار ، فقد يساعدك ذلك ، على الأقل مؤقتًا ، على الفوز بجدول الكرابس.

العثور على جدول تشوش

أحد أهدافنا هو الحصول على مزيد من الترفيه لأموالنا. لا توجد طريقة أكثر متعة للعب الفضلات أكثر من قضاء بعض الوقت على طاولة مزدحمة ، كل ذلك يشجع اللاعب في سلسلة مثيرة للغاية.